الخميس، 4 مايو 2017

9 استخدامات مفيدة وغير تقليدية لمعجون الأسنان يجب أن تعرفها كل ربة منزل



بعض الاستخدامات الرائعة الغير متوقعة لمعجون الاسنان التي لم تكن تعلم انها موجودة


سوف تندهش حينما تعلم هذا الأمر، فبعيداً عن الاستخدام المعروف لمعجون الأسنان وهو تنظيف الأسنان، حيث يعتبر معجون الأسنان منتج لا يمكن الاستغناء عنه بسبب أنه يمكن استخدامه في مهام عديدة في المنزل. رغم أن بعض هذه الاستخدامات يبدو غريباً إلا إنها استخدامات فعالة وسوف تبهرك تأثيراتها.


1- الأدوات المصنوعة من الفضة التي بهتت يمكن أن تعود لامعة مرة أخرى إذا قمت بفركها بكمية قليلة من معجون الأسنان.


2- بالاستعانة بمعجون الاسنان يمكنك أن تجعل المصابيح الأمامية للسيارة تبدو لامعة ونظيفة، حيث يحتوي معجون الاسنان الحديث على مادة كاشطة والتي تعمل بشكل فعال للغاية في تنظيفهم.


3- يمكن أن تصبح مفاتيح البيانو متسخة بشكل سريع للغاية بسبب الاتصال المتواصل مع أصابع اليد البشرية. ضع كمية قليلة من معجون الأسنان على قماشة مبتلة وقم بتنظيف المفاتيح بحذر. سوف تندهش تماما من مدى فعالية المعجون في هذا الأمر.


4- يمكن تنظيف الأحذية التي يكون باطنها أبيض اللون "مثل احذية كونفيرس" بسهولة باستخدام معجون الاسنان.


5- إذا قمت بتغطية الأجزاء الداخلية من نظارة السباحة بطبقة رفيعة من معجون الاسنان، ثم قمت بغسلها بعد ذلك، لن يتجمع عليها البخار بعد ذلك أثناء السباحة لتبقى الرؤية واضحة أمامك.


6- يمكنك التخلص تماماً من البقع الموجودة على الاسطح الخشبية خلال دقائق معدودة، عن طريق مسحها بقليل من معجون الأسنان. أنت لست في حاجة مطلقاً للمواد الكيميائية الضارة الخاصة بالتبييض.


7- يعتبر معجون الأسنان سلاح عظيم أيضاً في التخلص من البقع التي تكون على بعض أنواع الملابس، مثل بقع أحمر الشفاه على القميص أو صوص الاسباغيتي الموجود على مفرش المائدة، فقط عليك بتغطية البقعة بكمية قليلة من معجون الأسنان ثم قم بفركها بلطف، واتركها لوقت قليل قبل غسلها. ولكن عليك أن تضع في الاعتبار إذا كانت الملابس ملونة لا يفضل استخدام معجون أسنان التبييض.


8- يمكن أن تجعل صنابير المياه تعود لامعة كما كانت في السابق، فقط عليك بتغطيتها بقليل من معجون الأسنان ثم تقوم بفركها باستخدام قماشة، في الواقع سوف تكون النتائج مدهشة خاصة إذا كانت الصنابير مطلية بالكروم.


9- يمكن استخدام معجون الأسنان أيضا في تنظيف قاعدة المكواه.


شارك هذه المعلومات مع أصدقاءك.
شاهد أيضاً:    10 طرق ذكية لتنظيف الأشياء القديمة في منزلك لتبدو كالجديدة مرة أخرى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق