السبت، 3 ديسمبر 2016

10 مواقف عجيبة احتار الكثيرون في تفسيرها واشتهرت بسبب غموضها



صور حيرت الكثيرون على الإنترنت لا تفسير منطقي لها


كثيراً ما نصادف المواقف الغريبة في حياتنا ونعتقد أنه لا يوجد تفسير لها لكن بمجرد أن يتم إزالة الغموض نكتشف أن الأمر كان بسيط جداً ولا يستحق كمية الغموض التي أحطناه بها من البداية. لكن في الجانب الآخر توجد بعض الصور المأخوذة لمواقف لكنها للأسف غير مصحوبة بالتفسير المنطقي عليها مما جعلنا في حيرة من أمرنا ولا نعرف تفسيراً منطقياً لها. لم يتبقى لنا عند رؤية هذه الصور إلا التخمين ولا شيئ غير التخمين فنحن لا دليل لدينا يمكننا أن نقنعكم به وللأسف لم نعثر على تفسير منطقي لهذه الصور. يمكنك أن تتفحصها بنفسك وتحاول أن تجد أي تفسير مناسب فربما تكون أول شخص يأتي بتفسيرها.

1- هؤلاء الأشخاص الذين يحملون هذا النمر الدمية وكأنه نمر مصاب، والعجيب أن النمر الحقيقي مندهش من المنظر، ربما يشعر بالخوف أنه ربما لو لم يظهر الكفاءة المطلوبة في التدريب سوف يحل به ما حل بصديقه الوهمي.


2- هذه الطفلة أخذت صورة من أغرب الصور التي حيرت الأشخاص في تفسيرها وهي لماذا تبتسم الطفلة هذه الابتسامة الخبيثة أثناء احتراق المنزل. هل هي السبب في هذا الحريق أم ماذا.


3- لا نجد تفسيراً لهذه الصورة إلا إن المعلم قد سئم من كثرة غش الطلاب على ما يبدو فقام بابتكار هذه الحيلة لمنعهم من الغش. رغم إنها سوف تجدي نفعاً إلا إنها طريقة مهينة.


4- لطالما رأينا صور أسماك متوحشة تفترس الأشخاص أو تخيفهم على الأقل، لكن هذه أول مرة نرى فيها حوتاً يمد يده إلى الغواص وكأنه يصافح صديقاً قديماً له. أتمنى أن الغواص ما زال حياً بعد هذه المصافحة.


5- إن كان هذا الملعب حقيقياً فكيف يقوم اللاعبون باللعب على هذه الأرضية المائية بل وكيف يتصرفون عند خروج الكرة عن مكانها الطبيعي! هل يرسلون الغواصون ورائها أم ماذا!


6- لطالما قام الأشخاص بتربية الحيوانات الأليفة مثل القطط وحتى الكلاب، ونحن لا نتعجب عندما نرى شخصاً يجلس على سريره برفقة قطته فهذا شيئ عادي، لكن هذه أول مرة أرى فيها شخص يجلس مع حيوان بري على سريره!



7- احترنا في الحقيقة بتفسير هذه الصورة وسبب وجود الطفل داخل هذا المكان والإغلاق عليه. هل يريد والديه أن يخرجا من المنزل ويتركاه وحده دون أن يخرب شيئاً فقاموا بحبسه هكذا أم ماذا!


8- من الطبيعي أن تجد طفلاً يجلس مع قطته أو مع كلب أليف لكن ليس من الطبيعي أبداً أن يجلس الطفل مع الثعبان بهذا الشكل وكأنه مجرد دمية لا تضر.


9- كان هذا المنظر ليكون طبيعياً لو أن ما بداخل السيارة مجرد عبوات أو حقائب. لكن العجيب أن ما يوجد داخل السيارة هم أطفال ولا نعرف سبباً منطقياً لتكديسهم بهذا الشكل الخطير.


10- أريد أن أسأل الكثير من الأسئلة بخصوص هذه الصورة. أولاً كيف وصلوا إلى هذا المكان، ثانياً كيف سوف يخرجون، ثالثاً لماذا دخلوا في هذا المكان من الأساس! هل سوف يتم زراعتهم أم ماذا!


هل لديك تفسير منطقي لهذه الأوضاع الغريبة؟
شاهد أيضاً:  بالصور: 10 أشخاص قاموا بأداء التمارين في الجيم بشكل مضحك ومثير للسخرية لم نره من قبل