السبت، 3 ديسمبر 2016

بالصور: 10 أشخاص قاموا بأداء التمارين في الجيم بشكل مضحك ومثير للسخرية لم نره من قبل



أشخاص يمكن أن تقابلهم في الجيم بتمارينهم العجيبة وغير المفهومة


يذهب كثير من الشباب إلى صالات الألعاب الرياضية من أجل الحصول على مظهر متناسق وقوي وجذاب وهذا شيئ شائع لدى عموم الشباب. ومن أجل زيادة الفائدة والتأكد من القيام بالتمارين بشكل صحيح يجب أن يتم التدريب على يد شخص متخصص وملم بالتمارين الرياضية ويعرف ما يفعله. هذا ما يجب أن يكون موجوداً في كل الصالات الرياضية حتى لا تُترك فرصة للمبتدئين أو غير المتمرسين للقيام بالتمارين بطريقة خاطئة حتى لا يتأذى الشخص الذي يقوم بالتمرين. 

لعلك أنت شخصياً في يوم من الأيام ذهبت إلى إحدى الصالات الرياضية وفوجئت بوجود بعض الأشخاص ممن يقومون بالتمارين بشكل خاطئ وحاولت مساعدتهم لكن في هذا الموضوع يختلف الوضع حيث قام بعض الأشخاص بأداء التمارين بشكل يدعو للسخرية ويجعل من يتواجد في نفس المكان يترك ما يفعله ويتفرغ للضحك مما يراه. وطريقتهم في أداء التمارين الرياضية تجعلنا نتعجب ونتسائل من الشخص الذي علمهم أداء التمارين بهذا الشكل المثير للسخرية! ربما يحتاج هؤلاء الأشخاص أن يقوموا بتعيين مدرب خاص لهم ليوقفهم عن فعل هذه الحماقات.


1- بعيداً عن القواعد الصحيحة للعب، أين غريزة الأبوة الموجودة في هذا الأب عندما يعرض ابنه للخطر أثناء لعب لعبة ثقيلة وخطيرة مثل هذه! ألا يمكنه اقتناء سيارة أطفال مثلاً ووضع الطفل فيها ريثما ينتهي من التمارين!


2- شاهدت الكثير من طرق اللعب الغريبة لكني احترت أمام هذه الصورة فأنا لا أفهم مطلقاً ما هي الحكمة من أداء هذا التمرين على كرة الهواء بهذا الشكل الخطير للغاية والذي يمكن أن يتسبب في كارثة!


3- شيئ يعرفه تقريباً كل شخص يذهب للصالات الرياضية وهو أن لكل تمرين معين يوجد جهاز محدد يُستخدم من أجل أداء التمرين بشكل صحيح. هذا الشخص يبعد كل البعد عن هذه المعرفة إذا ما قام بتدريب قدمه باستخدام هذا الجهاز.


4- إن لم تكن هذه الصورة للسخرية والضحك فأنا أنصح هذا الشخص بأن يوفر نقوده وأن يجلس في منزله أفضل من الذهاب إلى الصالة الرياضية وإنفاق النقود.


5- في الحقيقة أريد أن أعرف ماذا يُسمى هذا التمرين، هل هو تمرين الضغط على البطن باستخدام الكرة الهوائية أم أنه يهدف لاختبار قوة الشخص ووزنه في جعل البالون ينفجر! حقاً لا أعرف.


6- أنا متأكد أنه يوجد جهاز مخصص لتمارين البطن يمكن استخدامه بشكل صحيح بدلاً من هذه الطريقة الغريبة التي لا نعرف من أين جاءت إلى ذهن هذا الشخص ولماذا لم يبحث عن جهاز مناسب لهذا النوع من التمارين.


7- لم أسمع أنه يوجد تمرين بهذا النوع ولم أعرف من قبل أن هذا الجهاز يُستخدم لتمرين الرقبة! أعتقد أن رقبته سوف تُصاب إصابة بالغة نتيجة هذه الطريقة السخيفة والخاطئة التي يتبعها هذا الشخص.


8- لا يختلف هذا الشخص كثيراً عن الشخص الثالث حيث إنه أيضاً يقوم بالتمرين بطريقة لم نسمع بها من قبل. صدقني هذا الجهاز لا يُستخدم لهذا النوع من التمارين على الإطلاق. أريد أن أعرف من الشخص الذي ابتكر هذه الطريقة السخيفة.


9- من قواعد اللعب في الجيم هو أن تحمل ما تستطيع حمله أو أكثر بقليل لا أن تتخيل أنك الرجل الأخضر وتقوم بحمل وزن يفوق قدراتك بمراحل مثلما فعل صاحبنا هذا والذي كاد أن يُصاب بشكل بالغ بسبب ما فعله.


10- لا أعرف ما هو سر حب الأشخاص في إدخال الكرة الهوائية في التمارين التي لا علاقة لها بها. هذا الشخص أيضاً قام باستخدام الكرة الهوائية دون أي مبرر ولا أعرف من الذي نصحه بهذه الطريقة السخيفة.


هل صادفت يوماً شخصاً في الجيم يقوم بمثل هذه الأفعال؟ 
شاهد أيضاً:   10 أطعمة يجب أن تتجنب وضعها في الفريزر لهذه الأسباب