قطة نامت على باب الجراج فحدث ما لم تتوقعه - عربيتو للمنوعات
السبت، 7 يناير، 2017

قطة نامت على باب الجراج فحدث ما لم تتوقعه



احذر من غلق باب الجراج دون أن تتأكد من عدم وجود حيوان عليه


تلقى الشرطي مايك سكوت بلاغاً يطلب المساعدة لوجود قطة محشورة داخل باب جراج ويبدو أنها كانت تنام في هذا المكان إلى أن حدث ما حدث. وكانت القطة محشورة بين باب الجراج وحائط المنزل وقد أبدى الشرطي استغرابه بأن هذه أغرب حالة قد مرت عليه!

لسوء حظ هذه القطة، لم يكن أحد بالمنزل وقت وقوع الحادثة ويُتوقع أن القطة كانت تنام على باب الجراج بينما كان مفتوحاً وما أن غادر صاحب المنزل بسيارته وأُغلق باب الجراج بدأت معاناة هذه القطة إلى أن أتت الشرطة.

لاحظ الجيران هذا الأمر واتصلوا بالشرطة وساعدوهم في توسعة المكان حول باب الجراج من أجل إنهاء معاناة القطة وإخراجها. وفي هذه الأثناء عاد صاحب القطة إلى المنزل وهو لا يدري ماذا حدث، وبعد محاولة الإنقاذ خرجت القطة سالمة بحمد الله.

نستطيع أن نقول أنه لم يتوقع أحد أن تخرج القطة سالمة من هذه الحادثة فمنظهرها الذي رأيناه في الصور لا يوحي مطلقاً بأن هذه القطة سوف تنجو أو على الأقل سوف تصاب بأي جروح لكنها خرجت سالمة يشكل يثير الاندهاش.




وأضاف الشرطي أنه رغم كونه غير عاشق لتربية القطط إلا إنه مسرور لإنهاء معاناة هذه القطة ووجه الشكر للجيران المتعاونين الذين ساهموا في إنقاذ القطة بكل ما أوتوا من قوة.

هذا الأمر يدق جرس الإنذار لتفقد الأماكن التي يمكن أن تنام فيها القطط أو الحيوانات عموماً مثل أبواب الجراجات أو تحت السيارات وغيرها من الأماكن حتى نتجنب إصابة هذه الحيوانات بأي خطر دون أن ندري.

ما أجمل الإنسانية وما أسعد الإنسان صاحب المشاعر الرقيقة!
شاهد ايضاً:  بالفيديو: فتحوا بطن ثعبان أناكوندا ميت لكنهم وجدوا شيئ لا يخطر على البال


قطة نامت على باب الجراج فحدث ما لم تتوقعه Reviewed by Mstafa Mhammed on 5:51 ص Rating: 5 احذر من غلق باب الجراج دون أن تتأكد من عدم وجود حيوان عليه تلقى الشرطي مايك سكوت بلاغاً يطلب المساعدة لوجود قطة محشورة داخل باب جرا...

ليست هناك تعليقات: