الأربعاء، 4 يناير 2017

10 آلات تعطلت عن العمل وبعضها تسبب في حدوث كوارث



عندما تتوقف الآلات عن العمل بشكل مفاجئ تحدث مثل هذه الحوادث


كثيراً ما تتعطل الأجهزة الخاصة بنا أو تتوقف عنالعمل سواء كان السبب هو أنها قد استُهلكت بشكل كبير أو لأنها قد عملت فوق طاقتها أو حتى بسبب عيب في التصنيع. أياً ما كان السبب فإن أي آلة صنعها الإنسان مصيرها الهلاك والتوقف عن العمل بعد فترة من الزمن سواء كبرت أو قصرت لكن هذه نتيجة حتمية. وتوجد بعض الآلات التي تتعطل فجأة دون أسباب منطقية وقد يتسبب هذا العطل في كوارث أو حتى في حدوث موقف غريب في أبسط الأمور. على أية حال فنحن سوف نعرض عليكم صوراً لبعض الآلات التي توقفت عن العمل وتسببت في كوارث أو في أوضاع غريبة أو حتى مُضحكة بحسب الحالة ونتمنى ألا تمرون بأي من هذه المواقف أو شبيهاتها.

1- يبدو أن شاشة العرض العملاقة هذه قد أصابها أحد الأعطال حيث إنها تعرض شاشة الويندوز بدلاً من عرض الإعلانات. ويبدو أنها تعرض المشكلة الفنية ربما يكون هناك مهندس حواسيب يمر بجانبها فيعرف العطل ويخبرهم لإصلاحه.


2- يبدو أن الآلة التي صنعت بكر المناديل هذه قد نسيت كيف تقوم بلف البكر بشكل صحيح لدرجة أنها قد أخطأت في لف كل هذه البكرات بهذا الشكل!


3- تخيل أنك تمر بجانب ثلاجة العصير هذه وتريد شراء علبة عصير لكنك تتفاجأ بهذا الوضع فأنت بالتأكيد سوف تتركها وتذهب لغيرها فأنت لن تغامر بنقودك مع مثل هذه الآلة المعطلة.


4- من الواضح أن هناك عطل ما في هذه الدراجة البخارية حيث إنها قد اندلعت فيها النيران عند محاولة تغيير مسار الوقود، ويُقال أنه لم يُصب أحد بأي إصابات نتيجة هذا الحادث.


5- أشفق على الشخص الذي يجلس داخل هذه الطائرة وهو ينظر إلى الخارج فيجد جناح الطائرة بهذا الوضع عند منطقة المحرك. أتمنى أنها قد وصلت بسلام.


6- يتضح أمامنا أن هذه الطائرة قد أصابها عُطل ما لكن الطيار قد حالفه الحظ وقفز من الطائرة في اللحظة المناسبة ويُقال أنه لم يُصب بأي إصابات إلا أنه قال أن كرامته قد جُرحت بسبب هذا الحادث.


7- في بعض الأوقات تخرج الكاميرات صور مذهلة وجميلة وفي البعض الآخر قد تخرج صورة مضحكة كهذه بسبب عدم عمل خاصية الصور البانورامية بشكل صحيح.


8- حتى السيارات تصيبها الأعطال بشكل متكرر مثل هذه السيارة التي أصابها عطل غريب من نوعه وهو خروج الإطار بالكامل مع القضيب الداخلي للإطار! أتمنى أنه لم يُصب شخص نتيجة هذا الحادث.


9- يبدو أن هذه الآلة قد أصابها العُطل هي الأخرى وتسببت في هذا الحادث الذي أصاب هاتين السيارتين. أتمنى ألا يصاب أصحاب هاتين السيارتين بالصدمة بمجرد رؤيتهما بهذا الوضع!


10- أما هذا العطل فسوف يحبه زبائن محطة الوقود هذه حيث إنها قد عكست السعر مكان كمية غالونات الوقود ليصبح الوضع كما لو أن الشخص قام بتعبئة أكثر من تسعة آلاف غالون من الوقود مقابل ثلاث دولارات!


هل تعرضت إحدى آلاتك لأعطال مشابهة؟
شاهد أيضاً:  بالصور: أماكن ومدن شهيرة كيف كانت في الماضي وكيف أصبحت الآن


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق