الثلاثاء، 2 مايو 2017

بالصور: كائنات حية مرعبة كانت تعيش داخل أجساد بعض الأشخاص قبل استخراجها



بالصور: كائنات وُجدت تعيش داخل الأشخاص إلى أن تم استخراجها


يقلق الكثير منا من الأشياء التي تكون محيطة به، فهذا أمر طبيعي، ولكن ما ستقرئه في هذا المقال هو غير طبيعي حيث وُجدت بعض الكائنات الحية تعيش وتتغذى داخل أجساد أشخاص! إنه أمر مرعب حقاً بمجرد حتى التفكير فيه! دعونا نستعرض هذه الحالات معكم.


1- دودة شريطية داخل الرأس


اقتنعت السيدة روزماري ألفاريز لفترة من الوقت بأنها مصابة بورم في المخ، فهي كانت تشعر بعدة أعراض تشير إلى هذا المرض منها عدم وضوح الرؤية وصولاً إلى وجود خدر في أطرافها، وقامت بعمل أشعة مقطعية مرتين وكانت النتائج سليمة، وبعد حيرة لجأت إلى عمل أشعة الرنين المغناطيسي وعندما شاهد الطبيب النتائج توجه بها إلى الجراحة على الفور، حيث كانت الدودة الشريطية (دُودَة تُصِيب الْإِنْسَان مِن جَرَّاء أَكْل لُحُوم البَقَر أو الخَنازِير المُصَابة باليَرَقَانَات) هي ما تُسبب لها كل تلك الأعراض!!


2- أذن رجل موبوءة بالمئات من الديدان


تم تشخيص مريض في الهند بأنه مصاب بداء النغف السمعي حيث أنه كان يشكو من طنين مستمر في أذنه والسبب الرئيسي في الإصابة بهذا المرض هو اليرقات الطائرة والتي تصيب الأذن أو الأنف، حيث شرع ال1طبيب المعالج "فيكرام ياداف" في إزالة مئات من اليرقات الحية من أذن المريض، ويعتقد الطبيب أن ذباب البيت قد غزا أذن المريض ووضع البيض أثناء نومه، لذلك يُنصح الطبيب عند رؤية أشخاص نيام وخصوصاً الأطفال وكبار السن وضع قطعة قماش خفيفة (حتى لا يختنقوا) على وجههم حتى لا تدخل اليرقات في الفوهات ويضعون بيضهم"، وكان من الممكن أن تتحول الحالة إلى أخطر من ذلك وتؤدي إلى الموت لو كانت هذه اليرقات تتغذي على جسد المريض.


3- سمكة بالرئة


خضع الطفل البالغ من العمر اثني عشرة سنة لعملية جراحية لإزالة سمكة حية قد ابتلعها في غرب نيمار بوسط الهند، حيث اعتاد أطفال هذه المنطقة اصطياد الأسماك الحية وابتلاعها بالنهر، ولكن المدهش أن بعد اصطياده للسمكة لم تصل إلى المعدة بل استقرت السمكة داخل الرئة!! وسرعان ما عانى الصبي من مشاكل في التنفس وتم نقله إلى أقرب مستشفى، وقد تسببت السمكة الصغيرة في عرقلة رئوية ضخمة، مما أدى إلى انخفاض سريع في مستويات الأكسجين في الدم مما أدى إلى تدخل الأطباء على الفور لإنقاذ حياة الطفل. ووفقاً للدكتور برامود خوار، يُخبرنا بأن العملية قد استمرت حوالي 45 دقيقة حتى استطاعوا إزالة السمكة من الرئة كما أنه أضاف أن السمكة كانت لا تزال على قيد الحياة عندما أزالوها.


4- سمكة رئوية في الأمعاء


أُجبر رجل على الخضوع لعملية جراحية جذرية لإخراج سمكة رئوية (وهي سمكة تتنفس الأكسجين الذائب في الماء فتتحور مثانتها الغازية إلى ما يشبه الرئة و تتنفس به الهواء الجوي) حية من أمعاءه، حيث تمت إزالة سمكة حية من أمعاء رجل بالبرازيل، وانتشر له مقطع فيديو حيث يقوم الطبيب بسحب السمكة الرئوية، والمعروف أنها تنمو حتى طول 125 سم (4.10 قدم)، والمدهش أن السمكة كانت لا تزال حية عندما تمت إزالتها.


5- دودة داخل عين طفلة


شعرت فتاة تبلغ من العمر سبع سنوات في الهند "بالحكة والتهيج" في عينها اليمنى، واستمرت هذه الحكة لمدة أسبوع وأيضاً استمرت بوضع قطرة للعين لمدة يومين ولكن دون أي تحسن، ثم لاحظ بعض أصدقائها وجود دودة داخل عينيها وعندما تأكدت المعلومة ذهبوا فوراً إلى المستشفى، وكان هذا أمر مدهش ونادر الحدوث حيث اعتاد الأطباء رؤية الديدان داخل الأمعاء ولكن لم يروها مطلقاً في العين!! وقام الأطباء بالإجراء المناسب وتم استخراج هذه الدودة من عين الطفلة.


6- دودة شريطية في الأمعاء


تعيش الدودة الشريطية داخل أمعاء الإنسان مدة طويلة قد تصل إلى 25 سنة وتكون هذه الديدان طويلة بشكل كبير حتى إن إحداها قد وصل طولها إلى 25 متراً! قام أحد الباحثين بابتلاع طفيليات هذه الديدان الشريطية حتى يصيب نفسه بها ليتمكن من فهم هذه الديدان بشكل أكبر وابتلع كبسولة كاميرا لتسافر عبر جسده وتبث عرضاً حياً لهذا الأمر على جهاز الآيباد الخاص به! حقاً قد يفعل العلماء أي شيء بسبب الشغف بالعلم!


شاركونا إذا كانت لديكم أي قصص حقيقية من هذا النوع.
شاهد أيضاً:    بالصور: 10 أشخاص قد لا تصدق أنهم موجودون في عالمنا ويعيشون بيننا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق