بالصور: أشخاص خالفوا أدنى معايير الذكاء في تنفيذ أعمالهم كما طُلبت منهم - عربيتو للمنوعات
الاثنين، 26 ديسمبر، 2016

بالصور: أشخاص خالفوا أدنى معايير الذكاء في تنفيذ أعمالهم كما طُلبت منهم



أشخاص لم ينجزوا أعمالهم بالطريقة الصحيحة واختاروا أسخف طريقة لإنجازها


دائماً ما يلجأ الأشخاص إلى المحترفين لكي يقوموا بالأعمال التي تستعصي عليهم لأنه لا يوجد شخص ملم بجميع العلوم والفنون، لذا فإنك مثلاً إن احتجت أن تغير صنبور المياة في منزلك فسوف تتصل بالسباك وإن أردت تركيب وصلة كهربائية فسوف تتصل بالكهربائي. لكن ماذا لو كان نفس هذا الشخص الذي طلبت مساعدته شخصاً غير محترف بل قد ينفذ العمل بطريقة أسوأ من لو كنت أنت قد نفذتها بنفسك! أعتقد أنك لن تتهاون معه على الإطلاق في هذه الحالة. على العموم فقد حدث هذا الأمر بالفعل وقد وقع أشخاص في ورطة بسبب التنفيذ الخاطئ الذي قام به بعض العمال الذين من المفترض أنهم يتقنون أعمالهم. إذا لم تكن قد فهمت المقصود بشكل واضح فأنا أدعوك لكي تشاهد هذه الصور والتي سوف توضح مقصدنا تماماً.


1- أحدهم قام بتثبيت هذا الكرسي في مواجهة الخزائن وكأنه لن يحتاج أحد لاستعمال هذه الخزائن مطلقاً. تُرى من صاحب الحظ السيئ الذي يستخدم الخزانة الموجودة بالأسفل!


2- هل يحتاج ترتيب صنايق المناديل هذه مهارة عالية حتى يضعها شخص ما بهذا الترتيب السخيف. ربما يحتاج هذا الشخص للخضوع لاختبار نظر بعد أن قام بهذا الفعل.


3- هل من قام ببناء هذا المنزل لم يستخدم شريط للقياس حتى يحدد الأبعاد بدقة! من الواضح أن منطقة مدخل الباب خصوصاً تحتاج إلى إعادة ضبط للزوايا من جديد.


4- يبدو أن من قام بتركيب هذه المصابيح لا يختلف كثيراً عن صديقنا في الصورة الثانية فكلاهما يبدو أن نظره بحاجة لفحص طبي عاجل.


5- قام أحدهم بتثبيت السرير فوق المكان المخصص لفيشة الكهرباء. من الواضح أن هذا الخطأ قد أطاح بحلم صاحب هذا المكان في أن يكون لديه مقبس كهرباء بجوار سريره لشحن هواتفه.


6- لا بد أن هناك خلل ما أو تقصير من الشخص الذي قام بتركيب هذا الصنبور حتى تخرج منه المياة بهذا الشكل الغريب! أعتقد أن من سيستخدم هذا الصنبور يجب أن يكون مستعداً لأن تبتل ملابسه بسبب اندفاع الماء.


7- يجب إحضار المقاول الذي نفذ هذا التصميم لتتم محاسبته. كيف يُفترض بأصحاب هذا المنزل أن يستخدموا غسالة الأطباق بهذا الوضع الغريب! هل كان يتوقع أن مساحة باب غسالة الأطباق سوف يكون أقصر من هذا!


8- من الواضح أن بعض الأشخاص يفتقدون بشدة لأدنى معايير الحس الجمالي والتنسيق. على أي أساس استند الشخص الذي نفذ تركيب هذه المصابيح، وما هي الحكمة من وضعها بهذا الشكل العشوائي والهمجي!


9- من المعروف لدى النجارين أنك يجب أن تأخذ المقاسات والأطوال قبل تنفيذ عملك وتثبيت الأشياء. قام أحدهم بتثبيت المضاد للصدمات الخاص بهذا  الباب أعلى مقبض الباب مما يجعله دون فائدة على الإطلاق.


10- يبدو أن أحدهم يمتلك حساً من الفكاهة لكنها غير مضحكة في الحقيقة. قام هذا الشخص بتثبيت حامل المناديل الورقية بعيد عن مكان المرحاض وكأنه يريد أن يثير غضب كل من يستخدم هذا الحمام.


هل صادفت أمامك أعمالاً غير متقنة مثل هذه الأعمال السخيفة؟!
شاهد أيضاً:  10 أشخاص قاموا بتصرفات حمقاء وعديمة المسؤولية في الأماكن العامة


بالصور: أشخاص خالفوا أدنى معايير الذكاء في تنفيذ أعمالهم كما طُلبت منهم Reviewed by Mstafa Mhammed on 8:05 ص Rating: 5 أشخاص لم ينجزوا أعمالهم بالطريقة الصحيحة واختاروا أسخف طريقة لإنجازها دائماً ما يلجأ الأشخا...