الأحد، 25 ديسمبر 2016

اختراعات مذهلة سوف تحل كثير من مشكلاتك الحياتية التي طالما عانيت منها



منتجات عبقرية لتسهيل الحياة سوف ترغب بشرائها بمجرد رؤيتها


الابتكار يبدأ بفكرة في عقل شخص ما يؤمن بأنه يمكنه تغيير العالم إلى عالم أفضل مما هو عليه عن طريق تيسير وتبسيط طريقة حياة الأشخاص. مهما كان نوع الابتكار وسواء كان يؤدي هدف كبير أم صغير فهذا لا يؤثر بتاتاً في وجوب احترام الأفكار الجديدة ومساندة الشخص المبتكر وتوفير الدعم له لكي يستطيع أن يبدع في عمله. وربما بعد أن ترى هذه الابتكارات المذهلة والبسيطة سوف تشعر بأنك لست أقل من هؤلاء الأشخاص المبدعون وسوف تحاول بنفسك أن تفكر في اختراع ما يفيد البشرية ويحل مشاكلهم. سوف نحاول تنشيط عقلك المبدع بهذه الابتكارات المذهلة.


1- يعرف أصحاب السيارات هذه المعاناة عندما يرغبون في النوم داخل سياراتهم لكن الجلوس على الكرسي يكون غير مريح حتى وهو مفرود، ومن المستحيل أن يشعر الشخص بالراحة إن فكر بالنوم على الكرسي الخلفي، لذلك ابتكر أحدهم هذه المرتبة الهوائية التي تناسب سيارتك لكي تستطيع أن ترتاح فيها بشكل أفضل.


2- هل تعرف أننا نعيش في المستقبل؟ ألا تصدقني! حسناً سوف أثبت لك عن طريق هذا المثال. يمكن أن تغلق باب بيتك وتفتحه باستخدام هاتفك ودون استخدام أي مفاتيح على الإطلاق عبر هذا القفل الإليكتروني الذكي.


3- هذا الابتكار رغم بساطته الشديدة إلا إنه يحل مشكلة عويصة لدى الأشخاص محبي القراءة وهي تحديد إلى أين وصلوا في القراءة وحتى السطر الذي توقفوا عنده. هذه الأداة البسيطة سوف تحل هذه المشكلة وسوف يحبها عشاق القراءة بالتأكيد.


4- من أكثر الأشياء التي تضايقنا عند تناول السلاطة هي أننا لا نستطيع غرف كمية كبيرة منها لأنها لا تكون ثابتة على الملعقة الصغيرة، لكن مع هذه الأداة الذكية سوف تتغلب على هذه المشكلة وسوف تأخذ كمية كبيرة من السلاطة دون الحاجة لملعقة.


5- أما هذا البتكار فسوف تعشقه السيدات حيث سوف يساعدهم على حل المشكلة العويصة وهي عدم القدرة على مسك علبة طلاء الأظافر أثناء طلاء الأظافر. هذه الأداة سوف تريحك من هذا العناء.


6- كثير ما نحتاج أن نشرب من الصنبور دون وجود كوب خاص بنا أو قريب منا. حسناً لن تذهب دون أن تروي عطشك مع هذه الآلة البسيطة التي سوف تحول الصنبور العادي إلى صنبور للشرب يدفع الماء لأعلى.


7- قولي وداعاً لوقوع قطعة الكعكة منك أثناء التقطيع بسبب عدم وجود حواف للسكين الذي تقطعينها به. مع هذه الأداة والتي هي عبارة عن حامل لسكين التقطيع سوف تحمي قطعة الكعك من السقوط حتى لا تقعي في موقف محرج بعد الآن.


8- إذا كنت تجد صعوبة في غلق كيس البطاطس الشيبس بعد أخذ كمية منه فسوف تعجبك هذه الآلة التي تقوم بتسخين الأكياس البلاستيك لكي يتم إغلاقها بشكل جيد. نرجو ألا يستغل أحد هذا الابتكار بشكل خاطئ.


9- ولنا عودة مع محبي القراءة مع هذه الآلة المذهلة التي تساعدك على القراءة دون الحاجة لمسك الكتاب بيديك حتى تتمكن من احتساء مشروبك مثلاً أو تناول طعام خفيف أو أي شيئ تريد فعله أثناء القراءة.


10- أما هذه المكنسة ففكرتها مذهلة بشكل كبير جداً. بدلاً من إحضار الجاروف الذي تضع عليه الأتربة أو القمامة وتحريكه إلى مكان رميها والذي يمكن أن يتسبب هذا الأمر في وقوع القمامة. هذا الاختراع موجود لحل هذه المشكلة حيث يتم غلق هذا الجاروف بعد كنس القمامة بمجرد رفعه للأعلى مما يحفظ القمامة بداخله ويحول دون وقوعها.


أي من هذه الأفكار أعجبتك؟
شاهد أيضاً:  عادات شائعة كنا نظن أنها صحيحة لكن اتضح انها خاطئة وبعضها مضر بالصحة