10 أشخاص قاموا بتصرفات حمقاء وعديمة المسؤولية في الأماكن العامة - عربيتو للمنوعات
يتم التشغيل بواسطة Blogger.
الأحد، 11 ديسمبر 2016

10 أشخاص قاموا بتصرفات حمقاء وعديمة المسؤولية في الأماكن العامة



تصرفات سيئة ربما يحتاج من فعلها أن يتعلم مبادئ احترام الآخرين التي تُدرس للأطفال


تربينا منذ الصغر على احترام الآخرين وخصوصياتهم وهذا شيئ بديهم يجب أن يتعلمه جميع الأطفال من الصغر حتى يصبحون أشخاصاً إيجابيون في مجتمعاتهم ولينبذون الصفات السيئة التي يمكن اكتسابها من الآخرين. هناك من يربي أبنائه على هذه الأخلاق الحميدة وهناك أيضاً من يضرب بهذه الأخلاق عرض الحائط ولا يكتفي بعدم احترام الآخرين وخصوصياتهم وممتلكاتهم بل قد يربي أبنائه على عدم التحلي بهذه الأخلاق أيضاً وهو الأمر المعقد الذي تصعب معالجته حيث إن بهذه الطريقة سوف يخرج لنا في مجتمعاتنا الكثير من الأشخاص عديمي الشعور بالمسؤولية تجاه الآخرين، وهذا بالفعل ما حدث مع هؤلاء الأشخاص الذين سوف نعرضهم عليكم لتحكموا بأنفسكم على تصرفاتهم.


1- بعض الناس يقومون بشراء احتياجاتهم من المتاجر ويضعونها في عربات التسوق إلى أن يخرجوا بها من المتجر ثم لا يهتمون على الإطلاق بمكان وضع العربة ولتكن في أي مكان فلا توجد مشكلة على الإطلاق مثل هؤلاء الأشخاص.


2- عندما تنفق الحكومة مالاً على هذه القضبان لكي يستطيع أكبر عدد من الأشخاص ركن دراجاتهم عليها ويأتي مثل هذا الشخص ليركن دراجته بالعرض ويأخذ مكان قد يتسع لخمس دراجات غيره!


3- بالطبع يرغب كل شخص أن يجرب الأشياء التي يشتريها قبل الشراء لكن عندما تشتري علبة بخاخ ألوان لا يجد بك أن تجربها على أرضية المتجر فهذه وقاحة.


4- هناك بعض سائقي السيارات يسرعون عندما تكون الإشارة على وشك التحول للون الأحمر لكي يعبرون الإشارة مما يعطل الأشخاص في الناحية المقابلة الذين يريدون العبور أيضاً ويعرضهم وغيرهم لمخاطر كبيرة.


5- أما هذا الشخص فلم يكتفي بركن سيارته على مكان مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة لكن وصلت الحماقة إلى درجة ركن السيارة في المنتصف وبهذا شغل مكانين مخصصين لذوي الاحتياجات الخاصة بدلاً من واحد.


6- تم وضع هذا الشيئ لكي يضع المدخنون سجائرهم فيه من أجل نظافة المكان، لكن يبدو أن بعض الأشخاص لديهم ما يكفي من الكسل الذي جعلهم يرمون السجائر بجانبه رغم إن المكان الصحيح يبعد سنتيمترات فقط!


7- هل لاحظ قائد هذه الدراجة أنه يوجد ممر خاص على الجانب الأيمن مخصص للدراجات أم أنه يتعمد أن تسير السيارات ورائه ويعطلها عن السير في طريقها بحرية!


8- في الحقيقة لا يمكننا أن نصف الطفل صاحب هذه الدراجة بالحماقة رغم إنه قد وضعها في المكان المخصص لركن السيارات، لكن إن كان من وضع هذه الدراجة شخص بالغ عاقل فهذا فعل أحمق بالتأكيد.


9- يبدو أن أحدهم قد أوقع شيئ ما داخل أحد المتاجر وبدلاً من دفع ثمنه أو إخبار القائمين على المتجر بما فعل اكتفى بأن يكتب على الشيئ المسكوب (آسف) وكأنه بذلك قد تنصل من مسؤوليته.


10- يوجد في بعض المتاجر الكبيرة كاشير مخصص للأشخاص الذين لا يشترون الكثير من الأشياء والذين لا يجب أن يقفوا فترة طويلة من أجل قطعة أو قطعتين، وهذا المتجر قد حدد 10 قطع كحد أقصى للمحاسبة على هذا الشباك السريع، لكن يبدو أن هذه السيدة لم تعتم بهذا الحد وأرادت أن تدفع حساب مشترياتها التي بالتأكيد تزيد عن 10 قطع من خلال الشباك السريع.


بعد أن رأيت هذه التصرفات ففي الغالب قد تذكرت أنت موقفاً معيناً حدث أمامك من شخص عديم المسؤولية كهؤلاء الأشخاص.
شاهد أيضاً:  10 أشخاص ارتدوا سراويل سخيفة ومثيرة للسخرية ولم يهتموا برأي أحد


10 أشخاص قاموا بتصرفات حمقاء وعديمة المسؤولية في الأماكن العامة Reviewed by Mstafa Mhammed on 9:10 ص Rating: 5 تصرفات سيئة ربما يحتاج من فعلها أن يتعلم مبادئ احترام الآخرين التي تُدرس للأطفال تربينا منذ الصغر على احترام الآخرين وخصوصياتهم وهذ...