10 آباء مهملون ارتكبوا سخافات بحق أطفالهم وعرضوهم لأخطار حقيقية - عربيتو للمنوعات
يتم التشغيل بواسطة Blogger.
الثلاثاء، 6 ديسمبر 2016

10 آباء مهملون ارتكبوا سخافات بحق أطفالهم وعرضوهم لأخطار حقيقية



آباء وأمهات ربما يحتاجون دروساً في كيفية تربية الأبناء وعدم الإهمال


نعرف جميعاً أن أكثر أنواع الحب قوة هو حب الأب والأم لأطفالهم وهذا الحب يدفعهم للاعتناء بهم وتقديم مصلحتهم على أي شيئ آخر في هذا العالم. وكثير ما سمعنا عن قصص تقشعر لها الأبدان خاصة بتضحيات الآباء والأمهات تجاه أبنائهم وقد يصل الأمر إلى حد التضحية بالحياة مقابل الحفاظ على حياة الإبن. هذا في الحقيقة شيئ غريزي ولا نتعجب منه، لكن ما يثير العجب والدهشة هو وجود آباء وأمهات مهملون بحق أبنائهم للدرجة التي تجعلنا نتعجب أين ذهب حب الآباء لأبنائهم وحفاظهم عليهم ضد أي نوع من الخطر. وفي هذه الصور التي سوف نعرضها عليكم سوف تتعجبون من تصرفات هؤلاء الآباء والأمهات تجاه أطفالهم وتعريضهم للخطر سواء بحسن نية أو بدافع الإهمال.


1- أن تعلم ابنك العطف على الحيوانات وحبهم لا يعني مطلقاً أن تعرض ابنك للخطر بأن تحمله بهذه الطريقة وأن تجعله يلامس حيوان غير مأمونة أفعاله فقد يضره دون قصد.


2- حسناً نحن ندرك أن السيجارة هذه غير مشتعلة والطفلة لا تدخن، لكن ألا يعتبر هذا التصرف زرعاً لعادة التدخين لدى الطفلة! إذا كنت أنت قد وقعت في براثن التدخين فعلى الأقل حاول أن تحمي أطفالك منه.


3- نعلم أنك في الغالب تريد اللعب مع طفلك فعلقته بهذه الطريقة، لكن لا أظن أن هذه الطريقة آمنة على الطفل هذا بالطبع بخلاف الضرر الذي سوف تلحقه بدهان الحائط الخاص بمنزلك.


4- أما هذه الصورة فتدل على حماقة غير طبيعية حيث وضعوا الطفل الصغير هذا بين أحضان مومياء ترعب الكبار قبل الأطفال. ما هذا القدر من عدم المسؤولية والقسوة!


5- من الجيد أن تنشئ ابنك على أن يكون قوياً لكن هذا لا يعني أن تسمح له بأن يمسك الفأس وفي عينيه هذه النظرة التي لا تبشر بالخير، فربما يقوده عقله الصغير إلى أذى أحدهم لإثبات رجولته.


6- حسناً لا تهم الثلاجة إن انكسرت فهذا أمر يعود لكم، لكن ألا يتحلى الشخص الذي قام بالتصوير بأدنى شعور بالمسؤولية خوفاً على هذا الطفل من السقوط بسبب انكسار الرف أو تزحلقه ووقوع محتويات الثلاجة الثقيلة عليه!


7- من أجمل اللحظات هي أن تحمم ابنك أو بنتك وتحظون بوقت ممتع سوياً، لكن صدقني أن أول رد فعل يجب أن تفعله هو أن تخرج الطفل من هذا المكان القذر لا أن تأخذ صورة له فربما كان يحتوي على بكتيريا ضارة.


8- بعض الأشخاص قد يفعلون أي شيئ من أجل أخذ صورة ونشرها على الفيسبوك وغيره. أول حماقة ارتكبت هي محاولة حشر الطفل بهذه الطريقة داخل الميكروويف رغم عدم ملائمتها له، وثاني شيئ هو أنه من الواضح أن الطفل متأذي من هذا الوضع لكن لا يهم فالمهم هو أخذ الصورة، ونأمل أن يكون الضوء بالداخل هو مجرد مصباح وليست حرارة الميكروويف!


9- وضع بعض الحيوانات بجوار الطفل الرضيع قد يكون خطيراً، ونحن نتحدث عن الحيوانات الأليفة بالطبع فما بالك بهذا الثعبان العملاق الذي ربما يؤذي الطفل بأكثر من طريقة بل إنه قد يكون غير نظيف من الأساس!


10- كل ما أتمناه هو أن تكون هذه البندقية مجرد لعبة وليست بندقية صيد أو بندقية تطلق أي شيئ منها ففي هذه الحالة لا أعرف كيف أصف هذا الأب بسبب هذا الفعل غير المسؤول.


هل تعرف شخصاً يفعل مثل هذه الأشياء مع أبنائه؟
شاهد أيضاً:  10 أشخاص قاموا بمحاولات فاشلة لإصلاح الأشياء التالفة بشكل يثير الضحك لسذاجتها


10 آباء مهملون ارتكبوا سخافات بحق أطفالهم وعرضوهم لأخطار حقيقية Reviewed by Mstafa Mhammed on 4:38 ص Rating: 5 آباء وأمهات ربما يحتاجون دروساً في كيفية تربية الأبناء وعدم الإهمال نعرف جميعاً أن أكثر أنواع الحب قوة هو حب الأب والأم لأطفالهم وه...