10 أشخاص قاموا بمحاولات فاشلة لإصلاح الأشياء التالفة بشكل يثير الضحك لسذاجتها - عربيتو للمنوعات
يتم التشغيل بواسطة Blogger.
الاثنين، 5 ديسمبر، 2016

10 أشخاص قاموا بمحاولات فاشلة لإصلاح الأشياء التالفة بشكل يثير الضحك لسذاجتها



عندما تعمل بجد فقط وليس بذكاء تنتج مثل هذه الأشياء العجيبة


مما لا شك فيه أن إصلاح الأشياء التالفة هو أمر جميل ويجب أن تعمم ثقافة الإصلاح وأن تكون ثقافة الاستبدال هي آخر مرحلة عند فشل الإصلاح لأنه يوفر الكثير من المال طالما أن الشيئ الذي تم إصلاحه يؤدي الغرض بكفاءة. ومن المهم أن يتولى مهمة الإصلاح شخص متمرس ويحترف ما يفعله حتى ينجزه بكفاءة ولا يتسبب في أضرار أو إنجاز العمل بشكل غير صحيح. وكان في الماضي توجد بعض المدارس الحرفية التي يذهب إليها الأطفال لتعلم الحرف المختلفة والمهارات المتعلقة بها ومن ثم يصبحون عمالاً ماهرون يستطيعون أداء أعمالهم باحتراف. وعلى الجانب الآخر نجد أن بعض الأشخاص قاموا بإنجاز أعمالهم بطريقة أبعد ما تكون عن الإنجاز الحقيقي بل وتسببوا في أضرار لنفس الشيئ المُراد إصلاحه أو للأشياء المحيطة به، ولا نعرف كيف هداهم تفكيرهم على إنجاز أعمالهم بهذه الطرق الغبية! هل كان ذلك بدافع الإهمال أم الجهل أم ماذا. في الحقيقة لا نعرف ولا نستطيع أن نخمن ماذا كان يدور في خلدهم أثناء قيامهم بهذه الأعمال المثيرة للسخرية.


1- رأى الشخص الذي قام بإصلاح هذا العامود أن ربط العامود بالشرائط البلاستيكية كافٍ لكي يحمي العمود من السقوط ويمكن أن يؤدي الغرض منه بهذه الحالة العجيبة.


2- عندما تتعرض السيارة لحادث فمن الطبيعي أن يتم تصليحها على يد شخص متخصص، لكن قام أحد الأشخاص باستبدال الإطار التالف لهذه السيارة بهذه الإطارات السخيفة التي لا يمكن أن تكون آمنة على الإطلاق.


3- في الحقيقة لا نفهم الغرض من هذا السلك الذي يمر عبر باب السيارة هذا. هل المقبض لا يعمل فابتكر صاحب السيارة هذه الحيلة السخيفة لكي يستطيع فتح سيارته أم ماذا! لا نعرف في ماذا كان يفكر صاحبنا هذا.


4- يبدو أن هذا الدهان بدأ في التقشير، فبدلاً من أن يهتم صاحب هذا المكان بهذا التقشير ويحاول أن يتفاداه بطريقة صحيحة قام بوضع لاصق عليه على أمل أن يوقف تقشيره. لن تجدي هذه الطريقة للأسف.


5- تعرضت مرآة سيارتك لحادث أدى إلى كسرها. حسناً نحن نأسف لهذا الأمر لكننا لا نستطيع أن نتجاهل هذه الطريقة السخيفة التي حاولت إصلاح المرآة بها ولا نعتقد أن شرطي المرور سوف يوافقك عليها.


6- أعتقد أن نافذة تأذت بهذا الشكل يجب أن يتم تغييرها لا أن تحاول إصلاحها بهذه الطريقة التي لا تسمن ولا تغني من جوع. أتعجب كيف سمح هذا الشخص لنفسه أن يفكر في إصلاح نافذة متضررة كل هذا الضرر بدلاً من أن يفكر في إصلاحها.


7- أين درس الشخص الذي قام بتوصيل هذه الماسورة أصول الصنعة! هل من المنطقي أن يتم كسر عامود مهم بهذا الحجم من أجل توصيل ماسورة عبره وكأن الشيئ الذي كسروه لا يهم ولن يضرهم في شيئ.


8- أنا شخصياً أحب الإبداع في مواجهة المشاكل لكن يجب أن تعرف يا عزيزي أن هذا ليس إبداعاً بل هي مجرد محاولة بائسة لجعل هذا الحوض يستمر في تأدية وظيفته بهذا الوضع وكأن شيئاً لم يكن. في الحقيقة هذا غير منطقي على الإطلاق.


9- طريقة عجيبة لم نرها من قبل لإصلاح الشروخ الموجودة في السقف. أين ذهب الاهتمام بهذه الشروخ من قبل مهندس مختص لتفادي الخطر المحتمل الذي قد يتسبب فيه هذا الشرخ! هذه الطريقة لا تبشر بالخير.


10- عندما تريد إصلاح كسر في الحائط ولديك بعضاً من الطوب الذي يمكن استخدامه لسد هذه الفتحة إلا إن الشخص ليس لديه الذكاء الكافي على ما يبدو لكي يضع الطوب بشكل منسق ويلصقها بالأسمنت وبدلاً من ذلك قم بسد الفتحة بهذه الحجارة مجتمعة.


هل توافقنا الرأي أن هذه الطرق غبية ولا تصلح أبداً في إصلاح هذه الأشياء أم أنك ترى أنهم مضطرون لذلك؟!
شاهد أيضاً:  بالصور: 10 أشخاص اتحدت الظروف ضدهم ووضعهتهم في مواقف محبطة تجعلنا نشفق عليهم


10 أشخاص قاموا بمحاولات فاشلة لإصلاح الأشياء التالفة بشكل يثير الضحك لسذاجتها Reviewed by Mstafa Mhammed on 4:32 م Rating: 5 عندما تعمل بجد فقط وليس بذكاء تنتج مثل هذه الأشياء العجيبة مما لا شك فيه أن إصلاح الأشياء التالفة هو أمر جميل ويجب أن تعمم ثقافة ال...