10 أشخاص قاموا بعمل صور مضحكة وساخرة جداً باستخدام الفوتوشوب - عربيتو للمنوعات
الثلاثاء، 6 ديسمبر، 2016

10 أشخاص قاموا بعمل صور مضحكة وساخرة جداً باستخدام الفوتوشوب



الفوتوشوب لا يرحم. أمثلة توضح ما فعله بعض الأشخاص بعد احتراف هذا البرنامج العجيب

مع ظهور برنامج الفوتوشوب الشهير بدأت الكثير من الإبداعات في الظهور، لكن اكتشفنا أنه سلاح ذو حدين فيوجد بعض الأشخاص الذين يستخدمونه لأغراض سيئة أياً ما كانت هذه الأغراض، ولكن في الجانب الآخر يوجد أشخاص يستخدمونه كما يجب أن يكون وبطريقة جيدة سواء في الإبداع أو حتى في الفكاهة والمزاح. وفي الأسفل تجد أمثلة لبعض الاستخدامات المضحكة للفوتوشوب حيث يقوم الأشخاص بعمل إضافات مضحكة على الصور لا لشيئ إلا للضحك. ومثل هذه الإبداعات يحبها الناس ويضحكون عليها لذلك نأمل في أن ترسم البسمة على وجوهكم.


1- يقول أحد الأشخاص أنه قام بإخبار عمه عن برنامج الفوتوشوب وبدأ عمه في تعلم هذا البرنامج ولكنه استخدمه بأفضل ما يكون بأن ابتكر هذه الصورة المضحكة لنفسه وهو وحش ضخم وأيضاً هو نفسه يهرب منه في كل مكان.


2- طلب أحد الأشخاص من محترف الفوتوشوب أن يقوم بتعديل صورته بأن يقصر من طول رقبته لأن زملاؤه يعايرونه بأن لديه رقبة الزرافة، فقام الفنان بإطالة رقبته بشكل مضحك وقال له إن رقبته الأصلية جيدة وهذا ما تكون عليه رقبة الزرافة.


3- يبدو أن أحد الأشخاص استغل برنامج الفوتوشوب ومزج صورته بصورة برج إيفل بباريس لكي يظهر كأنه وحش فولاذي عملاق بدلاً من الصورة التقليدية وهي تصوير الأصابع وهي تمسك برج إيفل من بعيد.


4- أعتقد أن أحدهم أراد أن يمزح من هذه الصورة التي تظهر هذا الشخص وهو يريد مسك الشمس بأصابعه لكن قياساته كانت خاطئة فقام الشخص بتوصيل أصابعه بالشمس بهذه الطريقة المضحكة.


5- هذا الشخص طلب من أحد محترفي الفوتوشوب أن يقوم بتعديل الصورة الخاصة به حيث إنه يحب الورود الحمراء، فقام محترف الفوتوشوب بإضافة زهور حمراء كبيرة متوحشه وألبسه طاقية ماريو الشهيرة.


6- يبدو أن أحدهم يحب كلبه جداً لدرجة أنه قد ارتدى قميصاً عليه صورة كلبه وكنوع من رد الجميل قام بالتعديل على صورة كلبه لكي يبدو كأنه يرتدي هو الآخر قميصاً عليه صورة صاحبه.


7- طلب هذا الشخص من محترفي الفوتوشوب أن يستبدلوا الكلب الذي يحمله بكلب من نوع بيتبول وجاء الرد سريعاً بإضافة صورة المغني الشهير (بيتبول) لأنه قد طلب إضافة بيتبول إلى الصورة ولم يحدد هل يريد المغني أم فصيلة الكلاب.


8- طلب هذا الشخص من محترف الفوتوشوب أن يضيفه إلى الفيلم الشهير حرب النجوم، فبدلاً من أن يضيفه إلى أحد مشاهد الفيلم قام بتحويل شكله كأنه شخصية في الفيلم.


9- حتى زوجات الرؤساء لم يسلمن من الفكاهة بسبب الفوتوشوب حيث استغل محترفو الفوتوشوب وضعية السيدة الأولى في أمريكا وهي تلعب التنس وأضافوا العديد من المؤثرات إلى هذه الصورة.


10- أما هذا الشخص فقد طلب المساعدة من أحد محترفي الفوتوشوب مشتكياً من أن المرآة التي صور نفسه أمامها متسخة قليلاً فطلب منه أن ينظف الصورة من الاتساخ في هذه المرآة، فرد عليه محترف الفوتوشوب بإضافة صورة يد تحمل منظف المرآة وقال له في المرة القادمة استخدم هذا ونظف مرآتك.


هل قمت أنت بعمل مثل هذه الإبداعات بالفوتوشوب من قبل أو تعرف شخصاً محترف في الفوتوشوب من بين أقرانك يفعل مثل هذه الأشياء؟
شاهد أيضاً:  10 آباء مهملون ارتكبوا سخافات بحق أطفالهم وعرضوهم لأخطار حقيقية


10 أشخاص قاموا بعمل صور مضحكة وساخرة جداً باستخدام الفوتوشوب Reviewed by Mstafa Mhammed on 6:17 ص Rating: 5 الفوتوشوب لا يرحم. أمثلة توضح ما فعله بعض الأشخاص بعد احتراف هذا البرنامج العجيب مع ظهور برنام...