10 أشخاص ارتدوا سراويل سخيفة ومثيرة للسخرية ولم يهتموا برأي أحد - عربيتو للمنوعات
يتم التشغيل بواسطة Blogger.
الجمعة، 9 ديسمبر، 2016

10 أشخاص ارتدوا سراويل سخيفة ومثيرة للسخرية ولم يهتموا برأي أحد



عندما تكون هذه السراويل شائعة الاستخدام فلا تتوقع الكثير من هذا العالم


أن تتبع صيحات الموضة فهذا شيئ جيد ولا يلومك أحد عليه لكن يجب أن تجاري هذه الموضة الذوق العام وحسن الملبس بشكل يليق بك كشخص محترم. وفي الحقيقة فإن اختيار الملبس يخضع لذوقك الشخصي ويعكس شخصيتك وقد يؤثر بالطبع على درجة احترام الناس لك أو عكس ذلك إذا كانت ملابسك مهندمة أو غير ذلك. الموضوع لا علاقة له بكون الشخص غني أو فقير فقد يرتدي الشخص الفقير ملابس مهندمة وجيدة تجعل من يتعامل معه يكن له الاحترام وقد يكون الشخص غنياً لكنه يرتدي ملابس تجعل من يراه يسخر منه. وفي الأمثلة التي سوف نعرضها عليكم قام بعض الأشخاص بارتداء سراويل سخيفة جداً تحث من يتعامل معهم على السخرية من اختياراتهم ومن مظهرهم العام بسبب سوء اختيار هذه السراويل التي ارتدوها.


1- يبدو أن هؤلاء الأشخاص لم يدركوا بعد أننا لم نعد في حقبة السبعينيات بملابسها الغريبة فقاموا بارتداء هذه السراويل العجيبة اللون والتي لا تصلح ألوانها حتى لطفل صغير لكنهم لم يكترثوا لذلك وارتدوها.


2- في الحقيقة لا أعرف بماذا أسمي هذا الشيئ الذي يرتديه لأنه بالتأكيد لا يمكن أن يكون سروالاً، لكن هذا الشخص وأشخاص آخرون يرتدون هذا النوع من السراويل دون أي حرج وكأن الأمر طبيعي.


3- هذا البنطال القصير يبدو تصميمه طبيعي كباقي السراويل القصيرة لكني أريد أن أعرف من أي مادة تم صنع هذا السروال بالضبط لأنني لا أعتقد أنها مادة معروفة أو مستخدمة لهذا الغرض من الأساس!


4- لا أعرف إن كانت هذه مزحة أو هذا الشخص يعمل مهرجاً أم ماذا لكن ما أعرفه أن ما يرتديه لا يمكن اعتباره على أنه سروال طبيعي على الإطلاق.


5- رأينا الكثير من السراويل الغريبة في الكثير من الأماكن لكن لم يكن من بينها سروال هو عبارة عن حذاء طويل يمتد إلى خصرك. لا أعتقد أن هذا السروال عملياً حيث إنك إما سوف ترتدي حذاءك طوال اليوم أو ستضطر لخلع سروالك بالكامل إذا ما أردت تهوية قدميك.


6- من المعروف أن خطوط الموضة والأزياء العالمية تخرج الكثير من التصميمات الغريبة لكن من يتوقع أن يكون ما نراه هذا عبارة عن تصميم سروال يُفترض أن يرتديه الرجال!


7- بالنظر إلى ملابس الأشخاص المحيطين يبدو لنا أن الجو صيفي، إذاً لا حاجة لأن تقوم بارتداء سروالك بهذا الشكل الغريب وسط هؤلاء الأشخاص لأن هذا ليس سلوكاً صحيحاً بالمناسبة.


8- يبدو أن المغني الأمريكي جاستن بيبر لا يتورع عن ارتداء أغرب أنواع السرويل والتي يتفرد بارتدائها، لكنها في الحقيقة تبدو سراويل ذات تصميم شاذ وسخيف لا أعرف كيف لا يتحرج من ارتدائه.


9- هذا الشخص أيضاً ارتدى السروال على غير العادة وبشكل مختلف عن باقي الأشخاص. وفي الحقيقة لا أعتقد أن هذا نوعاً من الفقر حيث إن كمية القماش المستخدمة في هذا السروال أكثر بالطبع من كمية القماش في السراويل العادية.


10- ولنا عودة مع السراويل السخيفة حيث ارتدى هذا الشخص سروالاً لا يبدو أنه يليق بالرجال على الإطلاق ولا يمكننا أن نفهم ما هو تبريره لارتداء مثل هذا البنطال!


أتمنى أنك لم تصادف أياً من هؤلاء الأشخاص ذوي السراويل السخيفة.
شاهد أيضاً:  10 أشخاص قاموا بعمل صور مضحكة وساخرة جداً باستخدام الفوتوشوب


10 أشخاص ارتدوا سراويل سخيفة ومثيرة للسخرية ولم يهتموا برأي أحد Reviewed by Mstafa Mhammed on 4:18 م Rating: 5 عندما تكون هذه السراويل شائعة الاستخدام فلا تتوقع الكثير من هذا العالم أن تتبع صيحات الموضة فهذا شيئ جيد ولا يلومك أحد عليه لكن يجب...