الأحد، 4 ديسمبر 2016

بالصور: 10 أشخاص أساؤوا التصرف فتلقوا دروساً عقابية لن ينسوها



أشخاص يجسدون معنى من حفر حفرة لأخيه وقع فيها


من الأشياء التي تربينا عليها هي أن نحترم الآخرين وممتلكاتهم وألا نتعرض لهم أو نضايقهم فيما يخصهم، ولو أن كل شخص قام بتطبيق هذا الأمر لقلت المشاكل بين البشر بشكل كبير جداً، لكن للأسف ما يحدث بشكل ملحوظ هو أن الأشخاص يتعدون على خصوصيات بعضهم البعض ويضرون بعضهم البعض حتى ولو بدافع الإهمال وهذا يتسبب في أن يقوم الأشخاص المتضررين برد الفعل ربما بفعل أقوى منه، والسيئ في هذا الأمر هو أن هذه الدائرة لا تنتهي بهذه الطريقة. وسوف نعرض عليكم أمثلة لبعض الأشخاص الذين أساؤوا التصرف فقام الناس بتلقينهم دروساً لن ينسوها.

1- هذا الشخص قام بركن سيارته بشكل أثار غضب من رأى سيارته بهذا الوضع السخيف فقرر الانتقام منه بطريقة سوف تجعل صاحب هذه السيارة يندم على ما فعله ويتجنب تكراره.


2- أما هذا الشخص فيبدو أنه كان يريد مصيراً مزعجاً للشخص الذي يجلس على الكرسي فقام بكسر قدم الكرسي على أمل أن يقع الكرسي لكن ما حدث هو أن صاحب الكرسي لم يقع ووقع هذا الشاب في شر أعماله.


3- أعتقد أن صاحب هذه القطة قد أهمل إعطائها قطعة من البيتزا وأراد أن يأكلها بمفرده لكن القطة قد ردت له الصاع صاعين وجلست له على البيتزا حتى لا يهملها مرة أخرى.


4- أن تذهب بسيارتك الفارهة إلى المدرسة ربما لكي تغيظ زملائك في الدراسة وتظهر ثرائك الفاحش لكن الحظ لا يبتسم لك وتأتي دورية المرور وتسحب سيارتك.


5- هذه الصورة مضحكة بشكل كبير حيث إن السيارة التي تقوم بسحب السيارات المخالفة قد ارتكبت مخالفة هي الأخرى وتم ركنها في مكان غير صحيح فقام شرطي المرور بتقييدها بالسلاسل.


6- هذا الشخص قام بركن سيارته بشكل خاطئ مما أعاق المرور بسبب سيارته فقام الأشخاص برد الصاع له بأن حاوطوا سيارته بعربات التسوق حتى يضايقوه بأي شكل لكي يمتنع عن هذا الفعل القبيح.


7- وما زلنا مع أصحاب السيارات الذين يركنون سياراتهم بشكل خاطئ حيث قام هذا الشخص بركن سيارته أمام صنبور الحريق في الشارع مما اضطر عمال المطافئ أن يكسروا زجاج السيارة لكي يمرروا خرطوم المياة.


8- أما صاحب هذه السيارة فقد قام بغلق السيارة على الكلب وهو بداخلها ولم يعر انتباهاً لاحتياجات الكلب الطبيعية على الأقل فقام الكلب برد الصفعة وفعل ما يريد فعله لكن داخل سيارته كمفاجأة بسيطة لصاحب السيارة.


9- يوجد بعض الأماكن التي لا ينبغي أن يركن فيها أي شخص سيارته لأنها تتعلق بمرافق معينة لكن صاحب هذه السيارة لم يهتم بهذا وركن سيارته أمام أحد الأماكن الخدمية الخاصة بالقمامة مما جعل العمال يلقنونه درساً بأن حاوطوا سيارته بصناديق القمامة.


10- وهذا الشخص أيضاً قام بركن سيارته في منطقة مكتوب عليها يحظر ركن السيارات هنا في جميع الأوقات لكن صاحبنا ركن سيارته رغم ذلك لكن يبدو أن هذا الطائر سوف ينتقم منه انتقاماً مقززاً حيث يبدو أنه قد تبرز على سيارته النظيفة لكي يلقنه درساً مهماً.


برأيك هل يستحق هؤلاء الأشخاص ما حدث لهم أم أنه من قبيل الخطأ غير المقصود:
شاهد أيضاً:  10 أشخاص اتحدت الظروف ضدهم ووضعهتهم في مواقف محبطة تجعلنا نشفق عليهم