10 أشخاص اتحدت الظروف ضدهم ووضعهتهم في مواقف محبطة تجعلنا نشفق عليهم - عربيتو للمنوعات
الأحد، 4 ديسمبر، 2016

10 أشخاص اتحدت الظروف ضدهم ووضعهتهم في مواقف محبطة تجعلنا نشفق عليهم



مواقف أحبطت أصحابها لكن كان من الممكن تفادي معظمها


لا بد وأنك قد مررت في يوم ما بموقف معين وقلت في قرارة نفسك لماذا كل الظروف ضدي! حسناً، لست وحدك في هذا لأنه يوجد بالفعل أشخاص كثيرون في هذا العالم يمرون بمواقف صعبة تجعلهم وتجعلنا نتعجب من اتحاد الظروف ضدهم. وفي الغالب تحدث مثل هذه المواقف بشكل فجائي وفي أوقات لا يكون فيها الشخص مستعد لها  وهذا أسوأ ما في الأمر. ويختلف استيعاب الأشخاص لمثل هذه المواقف فمنهم من يأخذ الموقف بمحمل الفكاهة ومنهم من يُصاب بالإحباط الشديد وربما يفسد يومه بالكامل بسبب هذا الفعل. بعض هذه المواقف كان من الممكن تجنبها إذا ما قام الشخص بالتركيز بشكل جيد وانتبه لما حوله فحينها كان يمكن أن يتفادى الكثير من هذه المواقف. لكن على كل حال فهذا هو قدرهم ولا يمكن فعل شيئ بخصوصه.


1- هذا الشخص أراد شراء دبابيس لدباسة الورق الخاصة به لكن لسوء حظه اكتشف بعدما رجع إلى المنزل أنه اشترى مشابك أوراق وليست دبابيس خاصة بالدباسة! أعتقد أنه سوف يضطر للذهاب للمتجر مرة أخرى.


2- هذا الشخص قام بوضع الحلوى في تربة خصبة ربما ظن أنه سوف تنمو لديه شجرة من الحلوى. ربما يريد هذا الشخص أن يعود للمدرسة الإبتدائية ليدرس مبادئ علم النباتات.


3- هذا المتجر سئم من تجربة الأشخاص للدهان في المتجر فوضع ورقة يطلب فيها عدم تجربة الدهانات في المتجر فقام الأشخاص بتجربتها على ورقة التحذير. يا للسخرية.


4- تخيل أنك اشتريت علبة ألوان لطفلك وتنتظر منه أن يبدع في الرسم لكنك تفاجأ بعد شرائك لها أنها تحتوي على اللون الأزرق فقط في كل الأقلام! وماذا لو أراد الطفل التلوين بأي لون آخر!


5- يبدو أن هذه السيدة المسكينة لم تنتبه لما هو مكتوب على الأرض حيث توجد عبارة (دهان لم يجف بعد) مما يعني أنها سوف تحصل على خطوط حمراء اللون على ملابسها دون أن تدري.


6- يا له من إحباط أن تنفق الأموال الباهظة على سيارة فارهة لكنك لا تستطيع أن تعبر بها طريق مثل هذا بسبب انحناء الطريق وعدم ملائمته لمثل هذا النوع من السيارات. أعتقد أنك سوف تختار شارعاً آخر بعد ذلك أو تبيع سيارتك وتشتري سيارة صغيرة مكانها.


7- حسناً لن نجادل هذا الشخص ونتحدث بخصوص الأحجام والهندسة وعدم ملائمة حجم هذا الشيئ للدخول إلى سيارته، لكننا فقط نريد أن نفهم هل الأمر ليس بهذا الوضوح بأن حجم هذا الشيئ يستحيل إدخاله في هذه السيارة!


8- يا للمسكين، بعد أن قام بدهن السقف بأكمله ما عدا موضع قدمه احتار كيف سوف يقوم بالنزول أو حتى الخروج من هذا الوضع الصعب الذي حتماً سوف يحتاج للتضحيات.


9- كان الله في عون أم هذا الطفل عندما تفتح باب الحمام لتتفاجأ بأن ابنها قد تسبب بكل هذا القدر من الرغاوي. ربما أفرغ علبة سائل الاستحمام بأكمله لكي تنتج هذه الرغوة المتراكمة.


10- وأخيراً ماذا قد يكون أكثر إحباطاً لك وأنت ذاهب إلى عملك بسيارتك وتدخل المفتاح لتديرها لكنك تفاجأ بأن المفتاح يخرج مع الفتحة المخصصة له مما يعني أنك سوف تمشي ذهاباً إلى عملك أو تتعب نفسك في المواصلات العامة. 


هل مررت بمواقف مشابهة في حياتك؟
شاهد أيضاً:  10 مواقف عجيبة احتار الكثيرون في تفسيرها واشتهرت بسبب غموضها


10 أشخاص اتحدت الظروف ضدهم ووضعهتهم في مواقف محبطة تجعلنا نشفق عليهم Reviewed by Mstafa Mhammed on 6:09 ص Rating: 5 مواقف أحبطت أصحابها لكن كان من الممكن تفادي معظمها لا بد وأنك قد مررت في يوم ما بموقف معين ...