الجمعة، 9 ديسمبر 2016

10 مواقف غامضة حيرت الكثير من الأشخاص على الإنترنت ولا يمكن تفسيرها بسهولة



10 صور حيرت الكثيرين وتحتاج تفسيراً منطقياً لكل منها


من الجيد في هذا العالم الذي نعيش فيه أن معظم المواقف يتم تصويرها لكي تبقى للأجيال الحاضرة والمستقبلية، وفي الحقيقة فإن اختراع التصوير كان له بالغ الأثر فيما نعيشه الآن حيث إن استخدام تقنية التصوير من بدايتها حتى تطورها بالقدر الذي نعاصره الآن قد أثر بشكل ملموس وإيجابي في الكثير من نواحي الحياة وقد نقلت لنا الصور القديمة قصصاً من الماضي كما ستنقل الصور الحديثة لنا قصصنا إلى المستقبل وإلى أبنائنا وأحفادنا بإذن الله. بعض الصور التي وصلت لنا من الماضي تحتوي على غموض يصعب تفسيره حتى إن هذه الصور قد تم عرضها على الإنترنت في عصرنا الحالي وأصابت من رآها بالدهشة أيضاً كما ستصيبكم أنتم أيضاً بالدهشة في غالب الأمر. وقد حاولنا أن ننقل إليكم هذه الصور الغامضة مع التفسير المقترح لها ربما تهدئ من شعورك بالدهشة والغموض.


1- هذه الصورة التي نراها ربما نعتقد أنها لحيوان مجهول أو صورة معدلة بالفوتوشوب لكن الحقيقة الصادمة هي أن هذه عبارة عن صورة تم أخذها بقرب أنف كلب بشكل مبالغ فيه فأظهرت وجهه بهذا المنظر بالإضافة إلى تشويه شكله العام.


2- هذا الطبيب والذي يدعى ماساتشي فوكوتشي قام بجمع الوشوم من جلود الموتى، وهذه هواية غريبة جداً حيث إن البعض يهوى جمع الطوابع أو العملات لكن ليست جلود الموتى. والعجيب هو كيف انتزعها من جلد الميت ألا يحترم حرمة الموت؟!


3- إذا كنت تعتقد أن هذه صورة لسمكة قرش قد وقعت من السماء على هذا المنزل فأنت مخطئ، فكل ما في الأمر هو أنها عبارة عن تمثال موضوع بقصد في الذكرى ال 41 لإلقاء القنبلة على مدينة ناغازاكي اليابانية، لكن ما الذي كان يجول في عقل الفنان الذي صمم هذا التمثال وما الغرض منه!


4- دعني أصدمك وأخبرك أن هذه ليست مجرد طُعم لصيد السمك بل هي سمكة فعلية موجودة في أستراليا ولها أنياب مخيفة بالرغم من صغر حجمها لكن من الواضح أنها ليست هينة. لا أظن أنك تريد صيدها في يوم من الأيام.


5- تحتاج هذه الصورة للكثير من التفاسير لكن يوجد تفسير عرفناه وهو أن هذه أول سيارة دخلت إلى نيبال ويُقال أنها كانت هدية من الملكة أو من هتلر لملك نيبال عام 1961، والطريف هو لماذا يتم نقلها بهذا الشكل ألا يمكنهم وضع إطارات لها أو على الأقل نقلها بالمركب!


6- هذا الشخص ذو العلامات الغريبة على بطنه ادعى أنها حدثت له بسبب إحدى الأطباق الطائرة التي ما إن رآها وحاول الوصول إليها لكنها أقلعت وتسبب إقلاعها بحروق على بطنه بهذا الشكل. بالنسبة لي تبدو كأنها حروق ناتجة عن ماكينة صنع الوافلز.


7- أخذ بعض رواد الفضاء هذه الصورة وهم في الفضاء لهذا الجسم الغريب الذي يطوف حول الأرض والذي يبدو كأنه رائد فضاء لكنه بالتأكيد ليس كذلك. وتعجبوا كثيراً من هذا الجسم وأطلقوا عليه اسم القمر الصناعي الفارس الأسود ولا يُعرف ما هو هذا الشيئ.


8- إذا كنت تعتقد أن هذه صورة شخص يفتخر بقتل شخص ويضع رقبته أمامه فأنت مخطئ، حيث إن هذه الرأس هي رأس هذا الشخص! لا تتعجب. طلب هذا الشخص أن يتم تحنيطه بعد وفاته لكن الشخص الذي قام بالتحنيط لم يحنط رأسه بشكل صحيح مما اضطرهم إلى إزالتها ووضع رأس بديلة من الشمع بدلاً منها ووضعوا الرأس الأصلية بين قدمي الجثة المحنطة كما ترون.


9- أما هؤلاء الأشخاص فيقومون بممارسة رياضة سواقة الدراجات حول الدائرة لكن هذا الشيء الذي يدورون فيه يبدو شكله عجيب للغاية. الصورة من عام 1901 والحقيقة أن جودة هذه الصورة ممتازة إن كانت أُخذت في هذا التاريخ بالفعل.


10- هؤلاء الأشخاص ليسوا أشخاص يستلقون على الشاطئ لكنهم كومبارس مشاركون في أحد الأفلام ويحملون أرقاماً لكل شخص رقم حتى يسهل تعيين الأدوار لهم بحسب الرقم.


أي من هذه الأحداث أثار انتباهك أكثر من غيره!
شاهد أيضاً:  بالصور: 10 أشياء تبدو بشكل يختلف عن حقيقتها سوف تخدع بصرك من النظرة الأولى