بالصور: أشخاص لم يهتموا برأي أحد وقاموا بأفعال غريبة في الأماكن العامة - عربيتو للمنوعات
يتم التشغيل بواسطة Blogger.
الاثنين، 19 ديسمبر، 2016

بالصور: أشخاص لم يهتموا برأي أحد وقاموا بأفعال غريبة في الأماكن العامة



أشخاص لم يهتموا بوجهة نظر الآخرين وتصرفوا كما يحلو لهم في الأماكن العامة


يلتزم الأشخاص عادةً بالذوق العام في المجتمع الذي يعيشون فيه وكثير منهم يحاول ألا يخرج عن المألوف حتى لا يشذ عن المجتمع أو ينبذه أحد. هذا ما تعودت عليه المجتمعات وما يحافظ على عاداتها وتقاليدها. في المقابل يوجد في كل مجتمع بعض الأشخاص الذين يشذون عن العادة ويخرجون عن المألوف يفعلون ما يحلو لهم دون اعتبار لأي شيئ أو اهتمام بآراء الآخرين فيهم. بالرغم من أن هذه المواقف قد تضعهم بالتأكيد في وضع محرج لكن يبدو أنهم لا يهتمون أيضاً ولا يخشون وقوعهم في أوضاع محرجة. هذا ما فعله بعض هؤلاء الأشخاص كما ستشاهدون.


1- من المعروف أن الطرق مخصصة للسيارات والبحر مخصص للسفن، لكن هذا الشخص يبدو أنه رأى أنه لا توجد أي مشكلة في أن يقود سيارة بشكل سفينة على الطرق ولا يهم رأي المنتقدين.


2- رأى هذا الشاب أنها سوف تكون فكرة جميلة عندما يمسك بشمسية مشتعلة بالنيران وسط الأشجار وفوقه مباشرةً! ربما تحصل على صورة مختلفة لكن ألا تخاف على نفسك وأين اهتمامك بالبيئة التي حولك!


3- البعض يذهب للشاطئ ويجلس على الرمال والبعض يجلس على كراسي البحر أو يتمددون على الأسرّة الفارهة التي توجد على الشواطئ، لكن يبدو هذا الشخص رأى أن راحته لن تكتمل إلا بالجلوس على الأريكة الوثيرة هذه، وحدث ما ترونه.


4- يبدو أن صديقنا هذا مدمن لألعاب الفيديو لدرجة أنه اندمج في اللعب داخل محل بيع الألعاب وجلس على الأرض بهذا الوضع الغريب ونسي في الغالب أنه في مكان عام وأمام الناس وليس في منزله.


5- حسناً، يبدو أن صاحب هذه السيارة لا يريد لها أن تبتل بسبب المطر، لكن أين حق المارة في السير على الرصيف ومن سمح لك بالركن بهذا الشكل. أتمنى أن ينال هذا الشخص عقاباً على فعلته السخيفة هذه.


6- من الواضح أن هذا الشخص يريد الاستمتاع بقراءة كتابه المفضل وهو يجلس على كرسي مريح ولم يجد مكاناً أفضل من مكان بيع الكراسي لكي يختار أكثرهم راحة ويستمتع بقراءة كتابه المفضل.


7- أما صديقنا هذا فيبدو أنه لا يتورع من إظهار حبه لشخصيات المسلسل الكارتوني "تيليتابيز" وذهب للعمل أو المكتبة وهو يرتدي زي أحد هذه الشخصيات ويبدو أنه واثق من نفسه وكأنه لا يوجد أي شيئ غريب.


8- كم مرة ذهبت فيها إلى الجيم ورأيت شخصاً يرتدي ملابس غريبة الشكل! لكنني متأكد أنه مهما رأيت أشكالاً غريبة للملابس فهي في الغالب ليست أغرب من رؤية شخصاً يرتدي مثل هذه الملابس.


9- يبدو أن هذا الشخص لا يفرق بين الشارع العام وحمام منزله حيث رأى أنه لا مشكلة في الاستحمام داخل حوض الاستحمام في المارة وأمام الناس! أتمنى أن يتصرف رجال الشرطة بجدية معه.


10- يبدو أن هؤلاء الأشخاص يشاركون في شعيرة كنسية عن حياة المسيحيين القدامى، لكن أحد الأمهات يبدو أنها نسيت أنه لم يكن يوجد "الرجل العنكبوت" في هذا الزمن.


أي هذه المواقف هي الأغرب من وجهة نظرك؟
شاهد أيضاً:  10 أشخاص قاموا بتصرفات حمقاء وعديمة المسؤولية في الأماكن العامة


بالصور: أشخاص لم يهتموا برأي أحد وقاموا بأفعال غريبة في الأماكن العامة Reviewed by Mstafa Mhammed on 6:19 ص Rating: 5 أشخاص لم يهتموا بوجهة نظر الآخرين وتصرفوا كما يحلو لهم في الأماكن العامة يلتزم الأشخاص عادةً بالذوق العام في المجتمع الذي يعيشون في...