السبت، 17 ديسمبر 2016

10 ابتكارات مذهلة ضد البرد يمكنك أن تهادي بها هؤلاء الذين يكرهون الشتاء



قل وداعاً لبرد الشتاء القارص مع هذه الابتكارات المذهلة


بما أن فصول العام أربعة وتختلف من حيث طبيعة الطقس فكان من الطبيعي أن يختلف البشر أنفسهم من حيث تفضيل الفصول، فمنهم من يرى أن فصل الربيع هو أفضل فصل حيث الزهور الجميلة والجو المعتدل، ومنهم من يرى أن فصل الصيف هو أفضل فصل لأنه يسمح بالتنزه والذهاب للشواطئ والاستمتاع أثناء هذا الوقت، ومنهم من يرى أن فصل الشتاء هو الأفضل من حيث برودة الجو والملابس الجميلة والمشروبات الساخنة. وعلى النقيض يوجد بعض الأشخاص لا يطيقون فصلاً بعينه ولا يحتملون الطقس خلال هذا الفصل. ونحن سوف نساعد تحديداً هؤلاء الذين يتعبهم فصل الشتاء القارص ويتأذون من برودة الجو. هذه الأفكار سوف تساعدهم خلال هذا الفصل البارد.


1- شنطة النوم هذه التي يمكن ارتدائها قد تثير سخرية أصدقاؤك منك، لكن بعدما يرون كم الراحة التي تشعر بها والدفء الذي يظهر عليك سوف يغيرون من وجهة نظرهم ويريدون أن يحصلون على واحدة. وهذه الحقيبة متوفرة للبيع عبر الانترنت ويمكنك شراؤها بسهولة.


2- هذا الجهاز الصغير له العديد من الإمكانيات أولها أنه يدفئ يدك عند مسكه بيديك وثانيها أنه يشحن هاتفك الجوال وثالثها أنه مزود بمصباح للإنارة. يمكنك الحصول على هذا المنتج من موقع أمازون الشهير.


3- هذا المنتج مخصص لهؤلاء الذين يضطرون للعمل على أجهزة الكمبيوتر ويشعرون بتجمد أيديهم. بارتداء هذه القفازات سوف تشعر يديك بالدفء مما يساعدك في إكمال عملك دون أن تخشى من تجمد يديك.


4- هذا المنتج قد يبدو سخيفاً للبعض لكنه مهم جداً وهو عبارة عن قطعة بحجم مناسب تضعها لتجلس عليها في الأماكن العامة التي يكون سطح المقعد فيها بارد مثل مقاعد الاستاد والمتنزهات والحدائق العامة حتى تتجنب تبريد جسمك بسب المقاعد الباردة.


5- قفازات جلدية ذات تصميم خاص والذي يبقي على الحرارة بداخله مما يبقي على اليدين دافئتين حتى في الجو البارد جداً. في الحقيقة هذه القفازات غنية عن التعريف ولا بد أنك تعرف كيف تحصل على زوج منها.


6- هذه الآلة يمكنك أن تضع بها سائل الاستحمام أو غسول اليد وسوف يجعل حرارته مناسبة حتى لا تضطر لوضع سائل الاستحمام البارد على جسمك أثناء الاستحمام بالماء الدافئ. رغم إن الموضوع بسيطاً إلا إنه يشكل مشكلة عند كثير من الأشخاص.


7- أما هذه فهو عبارة عن جراب يمكنك أن تضع فيه البيجاما الخاصة بك التي سوف تنام بها وسوف يقوم بتدفئته حتى لا تنام وأنت ترتدي ملابس باردة تؤرقك بعد ارتدائها إلى أن تكتسب حرارة جسمك.


8- هذا الابتكار لعشاق الرفاهية خصيصاً حيث إنه عبارة عن نعل خاص بالأحذية قابل للشحن يقوم بتسخين منطقة باطن قدميك حتى لا تشعر بالبرد فيهما. يمكن الحصول على هذا المنتج من موقع أمازون مقابل 16 دولاراً أمريكياً.


9- هذا النوع من الأحذية تعرفه الكثير من الفتيات ويعرفن مدى التدفئة التي يوفرها. إذا كنتِ ممن يخشون برودة الجو في أقدامهم داخل المنزل ارتدي هذا النوع من الأحذية داخل منزلك وسوف تشعرين بالدفء مباشرة.


10- هذا الاختراع رغم بساطته إلا إن الكثير من الأشخاص سوف يريدون الحصول على واحد مثله. هذه الفوطة ذات المكان المخصص لوضع الأقدام يمكن أن يتم وضعها بجانب مكان الاستحمام حتى يرتديها الشخص بدلاً من المشي على الأرض الباردة إلى أن يخرج من الحمام.


ما رأيكم بهذه الابتكارات وهل تريدون الحصول على أي منها؟!
شاهد أيضاً:   10 أفكار مفيدة لتحسين حمام منزلك دون إنفاق الكثير من المال